شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة

خدمات شركة فرسان المدينة

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة

تنظيف مدارس
تنظيف مدارس

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة فرسان المدينة هى واحدة من افضل شركات نظافة مدارس فى المدينة المنورة والتى تلبى خدمات العناية بدور الاطفال  المختلفة حيث انها تقدم اعمال تنظيف مدارس فى المدينة المنورة ، تنظيف دور ايتام بالمدينة المنورة ، و كذلك تنظيف دور مسنين بالمدينة المنورة ، تنظيف مستشفيات بالمدينة المنورة.

كما أن كل ما يتعلق بخدمات تنظيف فى المدينة المنورة نقوم بتوفيرها فى شركة فرسان المدينة باسعار ممتازة وعلى ايدى خبراء التنظيف من امهر عمال نظافة بالمدينة المنورة ، و كذلك نوفر عمالة نسائية بالمدينة المنورة لاداء خدمات تنظيف مدارس بنات بالمدينة المنورة فكل ما ترغب به من خدمات تنظيف وتطهير بالمدينة المنورة نقدمه لك باتقان ودقة منقطعة النظير

شركة تنظيف مدارس حي الدفاع

خطوات تنظيف المدارس بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مدارس
شركة تنظيف مدارس

نعلم جيدا ان اماكن الدراسة تكون كبيرة ومتسعة ولتمام تنظيفها وتطهير كل اركانها يتم العمل وفق اسس معينة تضمن
الانجاز فى العمل والاتقان فى تنفيذه والاسراع من الانتهاء منه حيث  يسير العمل فى صورة مجموعات كثيرة متعددة
الافراد حيث يقسم العمل على كل مجموعة لتقوم باعمال تنظيف ركن معين بالمدرسة مع وجود مشرفين يقومون
بمتابعة اداء العمال اثناء قيامهم بالعمل وهذا لضمان قيامهم باعمال تنظيف وتطهير المدارس بصورة جيدة ويتم
تقسيم العمل للقيام بالاتي:

اولا تنظيف غرف الدراسة

تتكون غرف الدراسة من مقاعد وطاولات وسبورة وجهاز كمبيوتر وبروجكتور ونوافذ وارضيات ووحدات اضائة يقوم العمال بتنظيف غرف الدراسة كل جزء من مكونات الغرفة جيدا مع الحرص عند القيام باعمال تنظيف الاجهزة التعليمية ، أما فى
حالة اكتشاف اى مشاكل بالمقاعد من بروز للمسامير او تفكك للمقاعد تؤدي الى اذي الطلاب يتم التواصل فورا مع المسؤول المختص بالمدرسة ويتم توجيهه الى رقم افضل نجار بالمدينة المنورة ثم بعد ذلك اكمال عملية تنظيف غرف الدراسة.

فإن كانت مدرستكم بحاجة الى تنظيف غرف الدراسة فتواصلوا على الفور مع شركتنا لكي نقوم بتنظيف غرف الدراسة من اجلكم.

شركة تنظيف مدارس حي السلام

ثانيا تنظيف غرف المدرسين

 تنظيف مدارس
تنظيف مدارس

كما نقوم باختيار الاوقات المناسبة للمعلمين لكي نقوم بتنظيف غرف المدرسين ويتم العمل على تنظيف الطاولات جيدا وازالة الاتربة عنها مع تنظيف الارضيات وازالة الغبار عن المصابيح ووحدات الانارة مع مسح الشبابيك والنوافذ والقيام بغسيل مقارش الطاولات ، وازالة الاتربة عن الارفف والكتب

وتنظيف غرف المدرسين مهمة لا يمكن اغفالها من أجل صحتهم وصحة الطلبة لذلك تواصلوا معنا إن كنتم بحاجة الى شركة تنظيف غرف المدرسين تقوم بتنظيف غرف المدرسين من اجلكم.

ثالثا تنظيف ملعب المدرسة

تنظيف مبني المدرسة
تنظيف مبني المدرسة

تنظيف ملعب المدرسة، كثير من الاطفال لا يعون ضرورة المحافظة على نظافة الملعب الخاص بالمدرسة ويلقون الاوراق واكياس الحلويات الفارغة فيقوم العمال باداء مهمة تنظيف الملعب الخاص بالمدرسة والتخلص من القمامة برميها بعيدا عن اماكن تجمع الطلاب منعا لتأذيهم اثناء تنظيف ملعب المدرسة.

لذلك لا تترددوا في التواصل معنا من اجل تنظيف ملعب المدرسة وثقوا اننا سنقوم بتنظيف ملعب المدرسة على اكمل وجه.

شركة تنظيف مدارس حي الروابي

رابعا تنظيف الحمامات

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة

تعتبر دورات المياه من اماكن المتسخة والتى تتجمع بها الجراثيم والاوساخ والقاذورات والتى يتوجب تنظيفها جيدا منعا لانتقال الاوبئة والامراض فيتم تزويد العمال بمجموعة من المنظفات القوية والمطهرات الفعالة فى قتل الجراثيم
والتخلص من البقع والاوساخ باسرع وقت و تنظيف الحمامات.

و كذلك نقوم بتوفير الكلور المركز السائل والديتول القوي الذي يقدم تعقيم وتطهير للمراحيض ودورات المياه بكل مشتملاتها و تنظيف الحمامات ، حتى الحنفيات ومحابس المياه يتم العمل على غسلها جيدا وتطهيرها جيدا باستخدام ماكينات البخار التى تقضى على كل الجسيمات الدقيقة التى تسبب نقل العدوى ونشر الامراض كما لم ننسى أيضا مقابض ابواب الحمامات الداخلية والخارجية والتى يتم لمسها كثيرا من ايادى ملوثة ومتسخة تنقل الجراثيم من يد ليد عند لمس هذه المقابض الخاصة بالابواب

وان كانت مهمة  تنظيف الحمامات بالمدارس صعبة عليكم فتواصلوا معنا من اجل  تنظيف الحمامات من اجلكم.

غسيل خزانات بالمدينة المنورة

خامسا تنظيف قاعة المكتبة

تنظيف حوش المدرسة
تنظيف حوش المدرسة

تعتبر المكتبة من اكثر الاماكن ارهاقا فى تنظيفها والتى تحتاج الى عدد كبير من العمال ليقومون باعمال تنظيف الكتب ونفض التراب عنها والعمل على مسح كامل الرفوف وهياكل المكتبة الخشبية التى تترسب فوقها الاتربة أيضا ، ويتم العمل على تنظيف طاولات المطالعة والمقاعد و تنظيف قاعة المكتبة بشكل عميق لأنه لا يجب ابدا اهمال  تنظيف قاعة المكتبة لأن الكتب تجذب الحشرات لذلك يجب  تنظيف قاعة المكتبة بشكل دوري لتجنب ذلك.

اما الموكيت الموجود بارضية المكتبة فيتم العمل على كنسة والتخلص من الغبار المتراكم عليه باستخدام المكنسة الكهربية التى يتم تشغيلها فى وقت اغلاق المكتبة امام الطلاب حتى لا تسبب المكنسة اثناء تشغيلها فى ازعاج القراء اثناء  تنظيف قاعة المكتبة.

شركة تنظيف مدارس حي العانبس

سادسا تنظيف مسجد المدرسة

تنظيف الحوش
تنظيف الحوش

 تنظيف مسجد المدرسة، كما نقوم باستخدام المكنسة الكهربية شديدة القوة الفلتية التى تشفط ادق ذرات الغبار من الموكيت او السجاد المكسو به ارضية المسجد، وبعد ذلك نستخدم ماكينات تنظيف موكيت بالبخار والتى تزيل كل الروائح السيئة والجراثيم
والبكتيريا التى تسبب هذه الرائحة بعد  تنظيف مسجد المدرسة.

بالاضافة الى التخلص أيضا من البقع وهذا يتم فى وقت قياسي ،وتعتبر شركة تنظيف موكيت بالبخار بالمدينة المنورة التابعة لشركة فرسان المدينة من افضل شركات تنظيف سجاد بالبخار فى المدينة المنورة و تنظيف مسجد المدرسة ونقوم ب تنظيف مسجد المدرسة وتعقييمه باسرع وقت.

شركة تنظيف مدارس حي الشريبات

سابعا تنظيف قاعات الاجتماعات

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة

تنظيف قاعات الاجتماعات، كذلك تعتبر قاعة الاجتماعات فى اي مكان من الاماكن الهامة التى لها خصوصية ومكانة فريدة حيث يتم اجتماع بها كامل طاقم العمل الموجود بالهيئة سواء الشركة او المصنع او المدرسة لهذا يقوم عمالنا بالاهتمام بتنظيفها بالطرق السليمة من اجل تنظيف قاعات الاجتماعات من اجلكم.
ايضا من اداء اعمال تنظيف طاولات الاجتماعات ومقاعد الحضور مع الاهتمام بتنظيف الارضيات ومسحها بالمنظفات والمواد المطهرة ذات الرائحة العطرة التى تفوح بالمكان أيضا بعد تنظيف قاعات الاجتماعات.

و كذلك العمل على تنظيف السجاد او الموكيت الموجود بالقاعة باستخدام المكانس الكهربية وماكينات تعقيم موكيت بالبخار فى الميدنة المنورة وهذا لاختصار الوقت وللحصول على نظافة وتطهير فوري للموكيت والسجاد عند تنظيف قاعات الاجتماعات.

تنظيف مدخل المدرسة
تنظيف مدخل المدرسة

اما الستائر فهى من اهم القطع الموجود بقاعة الاجتماعات والتى يجب الاهتمام بنظافتها جيدا لان مظهرها متسخة او مليئة بالاتربة الذى يغير من لونها يحولها الى اللون الرمادى يسىء الى نظافة المكان كله، لهذا عمالنا يقومون باعمال
غسيل ستائر بالمدينة المنورة ولكن فى حالة ستائر المدارس فيتم التعامل معها بطريقة التنظيف بالبخار.

كما نوفر ماكينات مخصوصة لاداء اعمال تعقيم ستائر بالبخار فى المدينة المنورة بواسطة حدث الماكينات وامهر العمال الذين
و كذلك يعون طريقة التنظيف وطرق استخدام الماكينات لتنظيف وتطهير الستائر مع المحافظة عليها من التلف ، وتعبر شركة تنظيف ستائر بالبخار فى المدينة المنورة التابعة لشركة فرسان المدينة من افضل من يقوم بهذه المهمة باسرع وقت وباسعار مميزة

كما ان الاجهزة الكهربية الموجودة بالقاعة أيضا يم تنظيفها جيدا حيث يقوم العمال بتنظيف شاشات العرض وشاشات التلفاز واجهزة الكمبيوتر واجهزة البروجكتور و كذلك اجهزة المكيفات الموجودة فى الغرفة يتم العمل على فك اجزائة وتنظيفه من الداخل وخصوصا تنظيف الفلاتر والعمل على تطهيرها وتعطيرها.

تنظيف ممر المدرسة
تنظيف ممر المدرسة

ليكون الهواء الخارج من جهاز مكيف الهواء نقي ومعطر خالى من رائحة الغبار والترابأيضا ، وتعتبر شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالمدينة المنورة التابعة لشركة فرسان المدينة من افضل شركات صيانة واصلاح مكيفات فى المدينة المنورة ، وافضل شركة تنظيف وتطهير مكيفات فى المدينة المنورة

شركة تنظيف مدارس حي الخالدية

ثامنا تنظيف المعامل

كما تعتبر المعامل من الاماكن الحساسة التى يجب العمل على تنظيف المعامل بحذر وخصوصا مع انتشار مواد قابلة للاشتعال وحارقة لهذا يقوم امهر عمال لدينا على تنفيذ مهمة نظافة المعامل وتنظيف المعامل بشكل عميق باستخدام مواد منظفة جيدة مع الاهتمام بمسح الارضيات وتطهيرها جيدا أيضا اثناء تنظيف المعامل.

شركة تنظيف مدارس حي الدويمة

تبدأ شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة بالآتي:

شركة تنظيف مدارس
شركة تنظيف مدارس
  1. الحرص على الوقاية الصحية للقائمين على التنظيف وخلوهم من أي أمراض قابلة للانتشار أو غيرها
  2. و كذلك تجهيز مواد تنظيف ومعدات أمنة ومصرح باستعمالها من الهيئات الصحية المختصة وأولها وزارة الصحة،وتم اختبارها والتأكد من أمنها وقوتها التنظيفة الفعالة.
  3. كما أنه عند التنظيف أيضا تبدأ العمالة المكلفة بتجهيز الفصول وغسل وتنظيف الأرضيات جيدا، وإعادة الألوان والدهانات الباهتة والقديمة بإعادة الطلاء الصحي المسموح به صحيا وبيئيا.
  4. أيضا تنظيف المقاعد والكراسي وتجديد ألوانها كذلك، وإصلاح ما تشقق منها وتعديله.
  5. و كذلك تجديد الأبواب والحوائط الخارجية العامة للمدرسة من الداخل والخارج و كذلك الأسوار وتنظيف لمبات الإضاءة والبوابات والسلالم ، كل هذا بمعدات حديثة متنوعة ومناسبة للأركان والزوايا وأيضا منها للأماكن المتسعة كذلك، تستخدم الشركة آلات خاصة للجلي والغسل ، وألات للتبخير والتعقيم ، ثم التجفيف.
  6. ايضا الاهتمام بحجرات الروضات والأطفال ف الحضانات والروضات المختلفة وكذلك ، حجرات المعلمين والمعلمات ومديري المدرسة ، وحجرات الاجتماعات وغيرها.
  7. وكذلك تزويد الحجرات بوسائل تخفيف الحرارة من مكيفات أو مراوح حسب طلب العملاء.
  8. ايضا العناية بالملاعب والفناءات المختلفة وتجديد الفناءات القديمة ورعاية الأشجار بها و تنسيقها ، مع إضافة استراحات للطلاب والمعلمين فيها.

نظافة مدرستك أو مؤسستك تجعلها عنوانا للصحة والتميز، وتؤهلها لشهادات الجودة والتفوق، فأحرص على الاتصال
بشركة فرسان المدينة أقوى شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة .

شركة تعقيم مدارس بالمدينة المنورة

شركة تعقيم مدارس بالمدينة المنورة من فرسان المدينة تلك الشركة التي لا مثيل لها، حيث القدرة على تنظيم وتعقيم المدارس بشتى أنواعها، مهما كان حجم المدارس الابتدائية أو المدارس الشاملة المتكاملة التي تضم كل المراحل.

خدمة التعقيم لدى شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة وشركة تعقيم مدارس بالمدينة المنورة هي خدمة مرتبطة بخدمة النظافة، فنحن نشترط وجود نظافة للمكان قبل عملية التعقيم، ولذلك نوفر فريق عمل يقوم بتنظيف المكان أولا.

بعد تنظيف المكان نبدأ بعملية التعقيم حيث نستخدم نحن شركة تعقيم مدارس بالمدينة المنورة مواد مصرح بها عالميا، ولا تضر بالصحة، كما باستخدام شركة تعقيم مدارس بالمدينة المنورة مواد تعقيم قوية تقضي تماما على الجراثيم والميكروبات، يمكننا عزيزي العميل رش مجموعة من المواد القوية التي تقضي على الحشرات وتمنع وجودها بالمدرسة نهائيا.

شركة غسيل مدارس بالمدينة المنورة

تقوم شركة غسيل مدارس بالمدينة المنورة بغسيل المدارس بكل ما بها من غرف و وحجرات سواء كانت للدرس أو كانت معامل، نحن ننظف حجرات المدرسين كما نحافظ على نظافة الطرقات والممرات بالمدرسة وتلك هي مسؤوليتنا نحن شركة غسيل مدارس بالمدينة المنورة.

تهتم شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة وشركة غسيل مدارس بالمدينة المنورة اهتماما بالغا بنظافة الحمامات داخل المدرسة، لأنها من أكثر الأماكن التي من الممكن نقل العدوي، ولذلك نهتم نحن شركة غسيل مدارس بالمدينة المنورة بتنظيفها وتعقيمها بواسطة فريق عمل مدرب على هذا العمل.

شركة غسيل مدارس
شركة غسيل مدارس

تنظيف طاولات المدارس بالمدينة المنورة

تنظيف طاولات المدارس بالمدينة المنورة أمر هام نهتم به بشركة الفرسان، فنحن نعلم أن طاولات المدارس من الأشياء التي تقوم بنقل العدوى بين الطلاب لذلك لا بد من تنظيف طاولات المدارس بالمدينة المنورة.

شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة تخصص عدد كبير من العمال لتنظيف الطاولات، حيث إن الطاولات من أكثر الأماكن التي يستخدمها الطلاب في أثناء اليوم الدراسي، ويكون ذلك لأسباب متعددة سواء للكتابة أو لتناول الطعام أو للرسم، أو للقراءة في المكتبة.

لذلك لا يمكن الاستهانة ابدا بتنظيف طاولات المدارس بالمدينة المنورة وتواصلوا مع شركتنا من أجل تنظيف طاولات المدارس بالمدينة المنورة من اجلكم.

تنظيف طاولات المدارس
تنظيف طاولات المدارس

شركة تنظيف مدرسة بالمدينة المنورة

تنظيف محيط الدرسة
تنظيف محيط الدرسة

نحن شركة الفرسان أفضل شركة تنظيف مدرسة بالمدينة المنورة تعتمد عليها في تنظيف المدرسة، فنحن شركة معتمدة في التنظيف عموما، حيث نستخدم كل الطرق الممكنة القديمة والحديثة والحصرية لدى شركة تنظيف مدرسة بالمدينة المنورة.

نستخدم نحن شركة تنظيف مدرسة بالمدينة المنورة أدوات النظافة المعتادة في عملية التنظيف من مساحيق ومواد قوية كما نستخدم أجهزة حديثة منها الأجهزة التي تنظيف بالبخار، والأجهزة التي تعمل بالرغوة الجافة، نراعي عند تنظيف المدارس الالتزام بالتعليمات عند تنظيف المعامل لما فيها من مواد تحتاج لطريقة معينة في التعامل معها.

كما نهتم نحن شركة تنظيف مدرسة بالمدينة المنورة بتنظيف الملاعب وطبيعتها الخاصة، فلا نفسد ما بها من مكونات، مثل النجيل الصناعي أو الطبيعي، نقوم بكل ذلك نتيجة الخبرة الكبيرة التي نتمتع بها، أما عن الحدائق فنحن نقوم بإعادة تنسيقها وتجميلها من جديد وإعادة الجمال بها، حيث الممرات وأماكن الجلوس، في الفناء.

لأننا افضل شركة تنظيف مدارس بالمدينة المنورة، ونملك الكثير من الإمكانيات التي لن تجدها عند غيرنا من الشركات فنحن يمكننا توفير عدد معين من العمال يوميا، يتولون تنظيف المدرسة بعد اليوم الدراسي، ويقومون بتعقيم الفصول والحجرات جميها.

تنظيف واجهات مدارس بالمدينة المنورة

تنظيف واجهات مدارس بالمدينة المنورة، ذلك العمل الشاق الذي نقوم به وفق خطوات علمية دقيقة ولا مثيل لها، حيث لدينا كل الإمكانيات التي تمكننا من القيام بهذا العمل ومنها:

  • العمالة المدربة على القيام بتنظيف كافة أنواع الواجهات الحجر والاكرليك والزجاج وخاصة تنظيف واجهات مدارس بالمدينة المنورة.
  • لدينا ونش هيدروليك جبار قادر على الارتفاع لعدة طوابق، ويستطيع حمل أكثر من عامل في وقت واحد، مما يعني إنهاء عملية تنظيف واجهات مدارس بالمدينة المنورة في سرعة كبيرة.
  • كما نستخدم الحبل المطاط الآمن لتنظيف الواجهات، ليتحرك العامل بحرية لا مثيل لها وهو يقوم بعملية تنظيف واجهات مدارس بالمدينة المنورة.
  • عند تنظيف الوجهات التي تم صنعها من الحجر نستخدم مسدس الهواء للتخلص من الأتربة، كما نستخدم مسدس الماء على واجهات الاكرليك.
  • مواد التنظيف التي نستخدمها ونقوم باختيارها مناسبة لنوع واجهة المدرسة.

اتصل بنا الان:  0509668536

عامل تنظيف الحوش

عامل تنظيف الحوش مهم جدا تواجده في المدرسة للحفاظ على الحوش خاليا من الاتربة والجراثيم وعامل تنظيف الحوش خاصتنا مميز جدا كونه ينتبه على مكان عمله ويبقي عليه نظيفا لامعا لذلك تواصلوا معنا لكي نقوم بترتيب موعد مع عامل تنظيف الحوش لكي يتمكن عامل تنظيف الحوش من حل مشكلتكم باسرع وقت.

عامل تنظيف الحوش
عامل تنظيف الحوش

اتصل الان

error: Content is protected !!