شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة  أحد أشهر الشركات التي تميزت بأنها تقوم بالكشف عن مكان التسريب في المنزل باستخدام بعض التقنيات، فهي من الشركات التي تمتلك فريق مدرب من المهندسين القادرين عن الكشف عن هذه المشكلة في أسرع وقت، كما أنها تمتلك مجموعة من العمال القادرين على حل مشكلة التسريب في وقت بسيط للتخلص من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، وقد تمكن فرسان المدينة من عمل عروض تناسب جميع الأشخاص وبأقل الأسعار.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

مما لاشك فيه بأن مشكلة تسريب المياه من المشاكل الأكثر خطورة على المنشآت والمباني والمنازل فهي قد تظهر في العديد من أجزاء المبنى.

كما أنها تقوم بتشويه شكل ومظهر المبنى داخلياً وخارجياً، ولهذا وفرت فرسان المدينة مجموعة مدربة على أعلى مستوى في إصلاح مشكلات تسريب المياه التي قد تنتج بشكل ظاهر داخل المبنى أو بشكل غير ظاهر.

مما يؤدي إلى ملاحظة ارتفاع سعر فاتورة المياه بشكل كبير ولهذا تعتبر شركة كشف تسربات المياه بجدة من الشركات التي تعمل تقديم أفضل خدمة من أجل إرضاء عملائها وحل مشاكلهم في وقت بسيط لحماية المباني من الأضرار التي قد تنتج عن هذه المشكلة.

الأضرار الناتجة عن مشكلة تسريب المياه

في البداية يجب علينا أن نقوم بتوضيح مدى الضرر الناتج عن تسريب المياه داخل المباني.

وذلك لأن تسريب المياه يؤدي إلى عدد كبير من  المخاطر التي تؤدي إلى دفع الكثير من المبالغ والأموال الباهظة.

ومن أهم هذه الأضرار:

  • تعتبر من أوائل الأضرار الناتجة عن تسريب المياه هي التأثير بشكل سلبي على البناء الخاص بالمبنى وتركيبة الخرسانة بشكل كبير مما يؤدي إلى تأكلها.
  • تؤدي في بعض الحالات إلى هدم المبنى، وذلك نتيجة لحدوث بعض التراكمات في الأرضيات أو الحوائط من المياه، ويكون ذلك لمدة كبيرة، وبالتالي أدى إلى تأكل الطبقة العازلة في المبنى مما يؤدي إلى هدمه.
  • تؤدي مشكلة تسريب المياه إلى حدوث الكثير من التآكلات في الأرضيات أو الحوائط، مما يؤثر على شكلها وجودتها بشكل كبير، ولذلك يجب المتابعة الدورية للكشف بطريقة مبكرة عن مثل هذه المشكلة لتجنب حدوث المخاطر الكبيرة الخاصة بتسريب المياه في المستقبل.
شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

الخدمات المقدمة من شركة كشف تسربات المياه بجدة

تمكن فرسان المدينة من توضيح كل الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بجدة حيث أنها تمكنت من احتلال المرتبة الأولى في إرضاء عملائها وحل مشاكلهم، وذلك لأنها من الشركات المعتمدة والأكثر تميز في هذا المجال، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تعتمد شركتنا على استخدام كل سبل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في الوصول إلى حل بشكل سريع لتسريب المياه، وذلك قبل إصابة المنزل بالعديد من الأضرار.
  • تقوم شركتنا بتقديم التقارير الخاصة بالمشكلة لشركة المياه، كما أنها تقوم بوضع أفضل طريقة للكشف عن تسريب المياه داخل المبنى.
  •  تتمكن من تحديد كل الأماكن المتوفر بها تسريب داخل المطبخ أو الحمام أو حتى في خزانات المياه التي قد تؤدي إلى نشر المشكلة في باقي أنحاء المنزل.
  • تعتمد شركتنا على استخدام كل المعدات الحديثة التي تتمكن من فحص الأرضيات والحوائط والكشف عن مكان تسريب المياه بشكل دقيق.

أسباب ارتفاع فاتورة المياه

من أهم الأشياء التي تعمل على خدمتها شركة كشف تسربات المياه بجدة هو معرفة سبب رفع سعر فاتورة المياه، حيث يكون ذلك نسبة لعدد كبير من الأشياء، ومن أهم هذه الأشياء، هي:

  •   استهلاك كمية كبيرة جداً من المياه في اليوم الواحد ويكون ذلك لعدة أسباب أولهم أن يكون الاستخدام في المبنى أو المنشأة كثير لدرجة كبيرة.
  • أن يكون هذا المبنى يعاني من بعض مشاكل تسريب المياه التي تؤدي إلى سحب كميات كبيرة من المياه وهدرها دون أي فائدة، وهنا يأتي دور شركتنا وهو الكشف عن هذه المشكلة بداية من متابعة قراءة العداد الخاص بالمبنى بشكل دوري في أول اليوم وفي نهايته حتى تتمكن من معرفة مقدار المياه التي يتم سحبها خلال اليوم الواحد، ومن هذا الإجراء يتم التحقق من هل يوجد تسريب أم لا.
  • وبعدها تقوم الشركة بإغلاق كل الصنابير الموجودة في المبنى ومتابعة العداد فإذا كان العداد مستمر في التشغيل فهذا يؤكد وجود تسريب في مكان معين داخل المبنى، لهذا تبدأ في الفحص بشكل جيد للوصول إلى هذا المكان.

خطوات الكشف عن تسريب المياه

تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة بعمل عملية فحص شاملة لكل جزء داخل المبنى أو المنشأة عن طريق عمل عملية مسح كامل للحوائط والأرضيات، وتتبع هذه الخطوات للوصول إلى مكان تسريب المياه وهذه الخطوات هي:

  • تمكن فرسان المدينة من توضيح كل الخطوات التي تعتمد عليها شركتنا خلال الكشف عن مشاكل تسريب المياه وأول هذه الخطوات هي: القيام بإضافة بعض المواد الكيميائية على الحوائط أو الأرضيات، وذلك حتى تساعد الأجهزة في رؤية مكان التسريب الموجود داخل الجدران أو الأرضيات.
  • بعد عمل عملية المسح على الأرضيات أو الحوائط يقوم الجهاز بإعطاء صوت صافرة وذلك عند الوصول لمكان التسريب وبهذه الطريقة نكون قد تمكنا من الوصول لموقع المشكلة.
  • وبعد ذلك يبدأ العمال في عملهم بطريقة ماهرة لحل هذه المشكلة والتخلص من كل الأضرار.

أسعار عملية فحص تسريب المياه

تميزت شركة كشف تسربات المياه بجدة  بأسعارها الرائعة والرخيصة مقارنة بباقي الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمة بأعلى الأسعار.

ولهذا تعتبر شركتنا من الشركات التي تحظى بمنزلة كبيرة في السوق السعودي بالأخص مع تقديمها للكثير من العروض المميزة للمباني والمنشآت.

كما أنها تمكنت من تحقيق أكثر نسبة في الطلب وذلك بالأخص في منطقة جدة التي تعاني من حدوث الكثير من الآثار الجانبية علي عدد كبير من المباني والمنشآت.

ولهذا يجب عليك التواصل مع شركتنا عند الشعور بوجود مثل هذه المشكلة حتى تتمكن من إصلاح كل التلفيات اعتمادا على أحدث المعدات والتقنيات وكل ذلك دون الحاجة إلي تكسير حائط أو تدمير مساحة كبير من ديكور المبنى.

إصلاح مشكلة تسريب المياه

قامت شركة كشف تسربات المياه بجدة  باستخدام طريقة مثالية في حل مشكلة تسريب الصنابير والأنابيب المخفية في الحوائط أو الأرضيات.

وكل ذلك عن طريق إحضار جهاز مخصص للمسح وكشف الصنبور التالف والأنبوب الذي يحتاج لتبديل.

كما أننا نمتلك نخبة من المهندسين والعمال الذين يتمكنون من إصلاح المشكلة وإعادة الحائط أو المكان التالف أفضل مما سبق.

كما أنها بهذه الطريقة تكون تمكنت من السيطرة على ارتفاع سعر فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه وتوفير الأموال لصاحب المبنى.

شركة كشف تسربات المياه بجدة معتمدة

نظراً لأنشركة كشف تسربات المياه بجدة  من الشركات المعتمدة من قبل الشركة الوطنية الخاصة بالمياه المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

وهذا ما ساعدها من ممارسة عملها في الكشف عن مشاكل التسريب التي قد تؤدي إلى أضرار كثيرة إذا تم إهمالها وعدم صيانتها بشكل دوري.

فهي تقوم بعمل إصلاحات سريعة تساعد في إعادة المبني أو الحمام أو المطبخ أو المسبح وكل ذلك مع تقديم التقرير الوافي عن السبب الخاص بحدوث المشكلة.

مع ذكر كل أنواع المعدات اللازمة لحل هذه المشكلة.

 كشف حدوث تسريب المياه بشكل مجاني

تمكنت شركة كشف تسربات المياه بجدة  من تقديم هذه الخدمة لعملائها ولكن بشكل مجاني للزيارة الأولي وعند القيام بالكشف عن مكان التلف وطريقة التغلب عليه.

وبعد ذلك يتم تحديد موعد مناسب للعميل للذهاب للبدء في العمل وذلك لمنع إهدار الكثير من كميات المياه والحفاظ على الديكورات الداخلية في المنازل.

والتي تم تجهيزها بالعديد من المبالغ والذي يعد تلفهم من الأمور المحزنة بالأخص لأن ذلك يؤدي إلى خسارة الكثير من الأموال في إعادة إصلاح الدهان والديكورات مرة أخري.

وعند قدوم موعد الزيارة يتم التواصل مع العميل للتأكد من تواجده وبعد ذلك يتم العمل عن طريق الأجهزة الخاصة باستكشاف الأنبوب التالف والعمل على تغييره وإصلاحه.

 أنواع تسريب المياه

نظراً لوجود الكثير من الشركات المعروفة في هذا المجال تعتبر المنافسة صعبة للغاية بالأخص إذا لم تتمكن الشركة من إثبات قدرتها علي كسب ثقة العملاء.

ولهذا عملت شركة كشف تسربات المياه بجدة  جاهدة علي هذه النقطة كما أن الكثير من عملائنا قاموا بالتصريح عن جهودنا العظيمة في هذا المجال.

وعلي أننا قادرين علي حل كل مشاكل التسريب بأنواعها المختلفة، فقد برعنا في الكشف عن أنواع التسريب المختلفة والعمل علي علاجها دون حدوث تكسير أو تخريب وهذه الأنواع هي:

التسريب الظاهري

 ويكون هذا النوع من التسريب ملحوظ بالعين مثل ملاحظة بعض الصنابير التالفة أو الأنابيب المكسورة والتي توجد على المبنى من الخارج.

التسريب الباطني

أما بالنسبة لهذا النوع فهو من أكثر الأنواع انتشارا ويكون من الصعب جداً اكتشافه بالملاحظة إلا ملاحظة الزيادة في سعر فاتورة المياه.

وهذا ما يؤكد لك وجود نوع من أنواع التسريب الباطنية التي تكون ناتجة عن كسر إحدى الأنابيب أو تأكلهم.

وهذا النوع يعتبر الأكثر خطورة وصعوبة في التعامل وهذا لأنه يجب أن نعرف كيف يجب أن نقوم بحل المشكلة وكيف يتم إيقافها.

إصلاح وترميم دورات المياه

نظراً للشهرة الكبيرة التي حققتها شركة كشف تسربات المياه بجدة داخل المملكة العربية السعودية حول حل مثل هذه التلفيات بأعلى جودة وأفضل التقنيات.

فقد تمكنت من معرفة كل الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مشكلة تسريب سواء كانت في الأرضيات أو الحوائط.

ومن الممكن أن تحدث بسبب تلف في شبكة المياه الخاصة بالمنشأة أو تسريب الخزانات علي الأسطح وتراكم المياه مما يؤدي إلي تشرب الأسقف المياه وتساقط الدهان من المناطق التي تشربت المياه.

ولهذا نجد أنه لا يمكن التغافل عن مثل هذه الأضرار التي قد تنتج عن حدوث التسريب ولهذا حرصنا على توفير خدمة صيانة دورية لكل المباني التي تم إصلاحها من مثل هذه المشكلة. وكل ذلك علي أيدي مجموعة متميزة من المهندسين القائمين بالكشف عن مناطق تسريب المياه بمهارة ودقة وذلك للحد من انتشار التلف

أسباب حدوث تسريب المياه

مما لا شك فيه بأن مشكلة تسريب المياه من المشاكل التي من الممكن أن تتعرض لها الكثير من المباني في نفس التوقيت ولنفس الأسباب ولهذا سوف نقوم بتناول الأسباب في بعض النقاط البسيطة:

  • عدم الاهتمام بعمل صيانة دورية للصنابير وأنابيب المياه بطريقة متواصلة.
  • تعرض الكثير من أنابيب المياه الغير ظاهرة إلى التآكل والانسداد.
  • عدم القيام بتبديل صنابير المياه التالفة.
  • تركيب السيراميك في الأرضيات بطرق غير محترفة مما يكون سبب في وجود المياه بأسفل السيراميك.
  • إهمال تجديد الحمام بعد إصلاح التلف.

 كيفية تجديد الحمام بأقل التكاليف؟

من الأشياء التي زاد عليها الطلب مؤخراً هو إصلاح الحمام أو دورات المياه والعمل على تجديدها بالأخص عند تعرضها مسبقاً لبعض التلفيات التي قد تكون هي السبب في تلف الشكل الظاهري للحمام.

ولهذا قامت شركتنا جاهدة في التخطيط لتصميم عدد من العروض المختلفة لكي تقدمها لعملائها حتى تكون فريدة من نوعها من حيث الجودة والسعر.

وذلك لأنها من أكثر الشركات التي تمتعت بعدد كبير من العلماء ومستوى عالي من الكفاءة والمهارة في إتمام أعمالهم.

وكل ذلك في وقت بسيط بالإضافة إلى أنها تمكنت من تقديم الخدمة لعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت وكل ذلك مع تجديد الحمامات وإظهارها في أفضل من صورتها الأولى.

الطرق المستخدمة في عملية الكشف عن التسريب داخل المطبخ والحمام

تعد شركتنا من الشركات التي تمكنت من القيام بإتباع عدد كبير من الطرق المختلفة في عملية كشف التسريب والفحص الخاصة بالمياه سواء كانت داخل الحمامات أو المطابخ، وكانت الطرق المستخدمة هي:

  •  القيام أولاً برؤية فاتورة المياه ومتابعتها بالأخص إذا كان الشخص يعاني من ارتفاع مفاجئ في سعر فاتورة المياه.
  • فهنا تبدأ الشركة جاهدة في الخطوات الأولى لعملية الفحص وهي ملاحظة وجود أي أصوات تكون ناتجة عن حدوث تسريب ظاهر للمياه.
  • بعد ذلك تقوم بعمل عملية فحص شاملة داخل جميع أنحاء المطبخ والحمام، وذلك من أجل الوصول للمنطقة التي تعاني من التلف أو التسريب، فاذا كانت هذه المنطقة ظاهرة يسهل علينا ملاحظتها.
  • بعد ذلك تقوم الشركة بعمل فحص لكل الأسقف والجدران وملاحظة وجود أي علامة رطوبة في هذه المناطق.

الطريقة المتبعة في إصلاح تسرب المياه لدى شركتنا

تعتمد الشركة على فريق مدرب بشكل ماهر في مواجهة مثل هذه المشاكل بشكل سهل وبسيط حيث يقوم الفريق جاهداً على إصلاح كل المشاكل الناتجة عن تسرب المياه سواء كانت هذه المشاكل بسبب ظاهري أو باطني وغير ظاهر وواضح أماما وتكون الطريقة الأولى في عملية إصلاح الفساد الذي قدمته مشكلة تسريب المياه هو:

  •  أن يقوم الفريق بتعريض المبنى بشكل كامل التهوية والتعرض إلى الشمس بشكل دوري و يومي حتى يتم جفاف كل المناطق المشبعة بالمياه.
  • العمل على فصل كل المصادر التي تعمل على توصيل المياه للمبردات بالأخص إذا كان لا يوجد أحد في المنزل أو المبنى وإذا كان لا يتم استعمالها.
  • القيام بغلق كل مصادر المياه والصنابير وذلك في حالة إذا كان لا يوجد أحد في المنزل لفترة معينة.
  • وإذا تم ملاحظة أي علامة من علامات الرطوبة في الجدران يجب أن يقوم صاحب المنزل بالتواصل معنا بشكل فوري وسريع حتى نتمكن من اكتشاف المشكلة وحلها دون التعرض للكثير من الخسائر والمشاكل.
  • العمل على تجديد الحمامات ودورات المياه بالأخص إذا تم تعرضهم لأى نوع من أنواع التلف سواء كان ناتج عن تركيب خاطئ للسيراميك أو عن تأكل الأنابيب وتلف الصنابير وتقوم الشركة بتغيير كل أنواع التلف الموجودة داخل الحمام أو المطبخ لحل المشكلة.

  وفي نهاية مقالنا نكون قد قمنا بتوضيح كل ما يخص شركة كشف تسربات المياه بجدة وما هي الأعمال التي تسعى جاهدة لتحقيقها من أجل عملائها، وأيضاً قمنا بتوضيح الأسباب الخاصة بحدوث مثل هذه المشكلة وذلك لتوفير الوقت والجهد على القارئ لمعرفة الأسباب وطرق الحل لمثل هذه المشكلة لحين وصول فريقنا وتواصلنا معكم.

اتصل الان

error: Content is protected !!