شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة التابعة لشركة فرسان المدينة هي شركة غنية عن التعريف لديها الكثير من المزايا التي تجعلها مهمة لدى العملاء، ولا يمكن الاستغناء عن خدماتها التي تتمثل في: مكافحة الطيور الكبيرة أو الصغيرة التي تقلق العملاء، والتي ينتج عن وجودها أضرار جسيمة على المنازل والأعشاش والأسطح، وخصوصًا الحمام الذي يقف على الأسلاك التي تكسوا المنافذ الخاصة بالمنازل والعمارات، وفي تلك الحالة تسبب نوعًا من الضوضاء عند طيرانها وتملأ المكان بفضلاتها وبيضها والأعشاش التي تقوم ببنايتها في مصابيح النيون الطويلة وعلى الأرفف.

تركيب اشواك
تركيب اشواك

مانع الطيور والحمام بالمدينة المنورة

شركة فرسان المدينة قسم مكافحة الطيور ومنعها من الوقوف على النوافذ والأسوار والأماكن المفتوحة من المنزل، هي شركة تتميز بمصداقيتها مما جعل كافة العملاء القاطنين للمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية يتعاملون معها بدون تردد.

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة ستوفر عليك الجهد الذي ستبذله في رش الأماكن التي تتجمع بها الطيور في منزلك بالروائح الطاردة للطيور، لأنها لديها تقنيات أو اساليب جديدة بنسبة 100% قامت بتبنيها مع تطورها على مر الأزمنة.

مكافحة الطيور والحمام بالمدينة المنورة

تركيب اشواك مانع الحمام
تركيب اشواك مانع الحمام

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة تهتم بتوفير موانع وحواجز لا تساعد الطيور أبدًا على الوصول إلى مرادها، فهي تجعل الأسوار غير صالحة لإقامة الأعشاش فوقها، لأنها تقوم بنشر قطع من الحديد المدببة الحادة التي يصعب وقوف قدم الطائر عليها، وبالتالي لن يتأقلم على هذا المكان وسيغادره على الفور.

متاح خدمة مكافحة الطيور الغير محببة كالخفافيش التي تتواجد في الأماكن التي يكثر فيها الأشجار، فإن كان منزلك يطل على حديقة كبيرة فأنت في خطر للتعرض للخفافيش التي ستهاجم شرفة منزلك، لذلك لا تتردد في مكالمة إدارة الشركة.

شركة طرد الطيور بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة
شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة

هناك طرق اقتصادية يتيحها لك عمال الشركة وهي ذكية للغاية وستخلصك من الطيور المزعجة فوريًا، فهم درسوا مسبقًا طبيعة الطيور وطريقة بحثها عن الأماكن التي تصلح لأن تكون ملجئ لها لذلك يقوموا بسد الفتحات التي تحبها الطيور ويتم إحاطتها بالسلوك.

طرد الطيور من الشبابيك

مانع الحمام والطيور
مانع الحمام والطيور

لن تقلق مجددًا من الإصابة بالفيروسات المنتشرة في الجو والتي قد تجلبها لك الطيور التي تأتي إلى منزلك، إن كنت تخاف على أسرتك من عدوى إنفلونزا الطيور وتريد طرد أي طائر بعيدًا عن سطحك عليك أن تتخذ القرار بالتواصل مع شركة فرسان المدينة لمكافحة الطيور وطردها.

الشركة تتميز بخدماتها بسيطة السعر، فهي لن تطلب منك مبالغ فارهة ومثيرة للدهشة ستكون الأسعار كما لو أنك صرفت نقودك على علبة دواء غالية الثمن.

شركة مكافحة العقارب بالمدينة المنورة

طارد الحمام والطيور بالمدينة المنورة

تركيب طارد الحمام
تركيب طارد الحمام

لأن المكيفات التي تكون ظاهرة من خارج البيوت سبب كبير في تراكم الطيور عليها كالحمام والعصافير، فإنه يتم الاهتمام بوضع الشباك المعيقة للطائر الاستقرار فوقها.

الشركة لها تاريخ عريق فريق العمل الخاص بها، لديها أساليب علمية تطبقها في طرد الحمام مثل، إذ يتم طرده بوضع المسامير المثبتة في الرفوف العالية إذ يتم دقها مباشرًة في ساق من الخشب طويلة ويتم وضعها في المكان الذي تقف عليه الطيور.

ويوجد طرق أخرى تم تطبيقها حاليًا في الكثير من أسوار الفلل والقصور، مثل وضع قطع من الزجاج الذي تم قطعه على شكل مثلثات، ويتم توجيه الجزء المدبب منها الذي يشبه قمة الهرم لأعلى، وهذا بدوره يبعد الطائر عن منزلك.

اتصل الان

error: Content is protected !!