طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك

ابعاد الحمام عن الشباك

طرق ابعاد الحمام عن الشباك كثيرة ويجب اتباع الطريقة التي تناسبك من حيث التكلفة والفاعلية وغيرها من الأمور الأخرى، خاصة وأن تجمع الحمام حول الشبابيك قد يتسبب في الكثير من المشكلات مثل انبعاث الروائح الكريهة، تواجد الحشرات، تلوث المكان، هذا إلى جانب الضوضاء الذي يسببه ذلك الحمام.

طرق ابعاد الحمام عن البلكونه

هناك العديد من طرق ابعاد الحمام عن البلكونه والتي يمكنك اتباعها للتخلص من أضرار تواجده، ومن صور ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • قم بتعليق ورق الزينة الملون الذي يتحرك أثناء هبوب الهواء عليه ويصدر صوت يخاف منه الحمام، فلا يقترب من البلكونة مرة أخرى نتيجة ذلك.
  • كما يمكنك تركيب حواجز خشبية أو ألوميتال مزودة بشرائح من السلك المعدني التي تعد أقوى طرق ابعاد الحمام عن البلكونه.
  • يمكنك وضع خيال مآتة مصغر على جدار البلكونة؛ فهو يساهم بشكل كبير في التخلص من كافة الطيور المتطفلة التي تتسبب في حدوث فوضى أمام منزلك.
طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك
طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك

طريقة ابعاد الحمام عن الشبابيك

يحتاج البعض الآخر طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك الفعالة التي تساهم في التخلص الأمراض التي ربما تحدث نتيجة لذلك، ومن صور ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • يمكنك تثبيت قطع خشبية بها رؤوس مسامير مدببة تمنع وقوف الحمام على الشباك، خوفًا من الإصابة مرة أخرى من تلك الأجسام المدببة.
  • إن طريقة تثبيت ألعاب بلاستيكية على جدار الشباك من أسهل طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك، فهي تخيف الحمام عند الاقتراب منه، وبالتالي يهرب منها ولا يأتي إليها مرة أخرى.

طرق ابعاد الحمام عن المنزل

يمكنك أيضًا استخدام أفضل طرق ابعاد الحمام عن المنزل تقدمها شركة فرسان المدينة التي تمنحك فرصة توفير جيدة أثناء حماية منزلك من الطيور المتطفلة، وإليكم فيما يلي بعض التفاصيل التي تخص تلك الطريقة:

  • قم بعمل أسوار خشبية معززة بأسلاك شائكة حول منزلك، فهي تساعد على ابتعاد الحمام عنها خوفًا من الإصابة نتيجة الوقوف عليها.
  • علاوة على ذلك يمكنك تركيب طارد الحمام الذي يعد أقوى طرق ابعاد الحمام عن المنزل.

طريقة ابعاد العصافير عن النوافذ

عليك القيام ببعض الخطوات التي تمنع وقوف العصافير على النوافذ بشكل عام، وإليكم أفضل طريقة ابعاد العصافير عن النوافذ فيما يلي:

  • قم بإزالة كافة عبوات الماء التي تضعها على نوافذ البيت، لأن العصافير تفضل البقاء بالقرب من أقرب موضع يوفر له الماء والطعام.
  • كما يمكنك ربط بعض الأسلاك البلاستيكية حول جوانب الشباك، فهي تسبب قلق للعصافير وترفض الوقوف في مكان به ذلك النوع من الأسلاك.
  • على أي حال عليك اختيار طريقة ابعاد العصافير عن النوافذ الفعالة ولكن يجب التأكد أنها لا تتسبب في الإضرار بالطيور أيضًا.

طارد الحمام من المكيفات

إلى جانب ذلك قم بالتخلص من الحمام بالمنزل باستخدام طارد الحمام من المكيفات الذي يتم الحصول عليه من خلال أقوى الشركات المتخصصة، وإليكم ذلك:

  • في البداية قم بغلق كافة الفتحات الغير ضرورية التي تحيط بجهاز التكييف.
  • يعتبر الفلفل الأسود طارد الحمام من المكيفات طبيعي يتم رشه على إطار المكيف من الخارج، بمجرد ما يستنشقه الحمام يهرب من رائحته ولا يعود مرة أخرى إلى ذلك المكان.

هناك طرق ابعاد الحمام عن الشبابيك الأخرى التي أثبتت فاعلية أيضًا والتي من أبرزها تثبيت بعض قطع القصدير حول الشباك، البلكونة، سور المنزل، جهاز التكييف وغيرها من المواضع الأخرى؛ حيث يسمع الحمام صوت القصدير وهو يتحرك بفعل الهواء أو هزة جهاز التكييف فيهرب من المكان خوفًا من التعرض لأي ضرر.

شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

اتصل الان

error: Content is protected !!