شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة

شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة

تتبع شركة فرسان المدينة شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة أحدث تقنيات تنظيف وصيانة المسابح، فبعد صرف مياه المسبح يبدأ العمال في تنظيف وغسل الفلاتر وتعقيمها، يحرص العمال على التخلص من جميع الشوائب التي تسد الفلتر، وغسله جيداً وتعقيمه، وإعادة تركيبه مرة أخرى بصورة صحيحة ليعاود عمله بكفاءة في تنقية المياه.

صيانة مسابح
صيانة مسابح

افضل شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة

مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، تزايد الإقبال على المسابح، ولذلك تحتاج المسابح في فصل الصيف إلى مزيد من أعمال الصيانة وتنقية الفلاتر ، وتعقيم المياه، والتخلص من الطحالب والبكتيريا والميكروبات، وغير ذلك من أعمال الصيانة.

لذلك تولت شركة فرسان المدينة والتي تعد واحدة من أفضل شركات صيانة المسابح بالمدينة المنورة، تقديم جميع خدمات صيانة وتنظيف وتعقيم المسابح بأقل وأرخص الأسعار حتى تصبح خدمة صيانة المسابح في متناول الجميع، باستخدام أقوى المطهرات والمنظفات، وعلى يد نخبة من أفضل العمال والفنين.

شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة
شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة

شركة تصليح مسابح بالمدينة المنورة

تعد شركة فرسان المدينة أفضل شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة، وذلك لما تمتلكه الشركة من مقومات وأهمها:

  • طاقم عمل من أمهر العمال والفنين المتخصصين في جميع أعمال تنظيف وصيانة المسابح.
  • استخدام أفضل أنواع المعقمات والمنظفات التي لها قدرة عالية على القضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • استخدام تقنيات حديثة ومتطورة في تنظيف المسابح، واستخدام أفضل الأجهزة في التنظيف كجهاز الشفط، والتفريش.
  • أسعار خدمة تنظيف المسابح في متناول جميع العملاء، حيث أن أسعار الشركة لا تقبل المنافسة. فالشركة تقدم خدماتها بأقل الأسعار في المملكة.
  • سهولة التواصل مع  فريق خدمة عملاء الشركة حيث أن فريق خدمة العملاء مستعد لتلقي الاتصالات والإجابة على الاستفسارات يومياً على مدار ٢٤ ساعة.
  • سرعة الاستجابة لطلبات العملاء دون أي تأخير أو تباطؤ حرصاً على وقت العميل الثمين.
صيانة مسابح
صيانة مسابح

شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

صيانة فلاتر مسابح

يحرص العمال على استخدام أقوى أنواع المنظفات والمطهرات التي لديها القدرة على قتل البكتيريا والجراثيم، وإزالة الطحالب حتى لا تتسبب في نقل الأمراض والعدوى.

كما يقوم العمال بإتمام جميع خطوات صيانة المسبح بدقة ومهارة وكفاءة. وفي وقت قصير حفاظاً على وقت العميل الثمين، وبتكلفة مادية رخيصة حفاظاً على أموال العميل.

شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة
شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

صيانة دورية للمسابح

ولكي تظل المسابح نظيفة وآمنة، ولتجنب العديد من الأمراض التي تسببها البكتيريا والجراثيم والطحالب . التي تتراكم في المسابح كحساسية الجلد والعين، لابد من الاهتمام بالتنظيف والصيانة الدورية للمسابح.

يقوم العمال بصرف المياه، وكنس أرضية المسبح وإزالة البقع والرواسب العالقة بالأرضية باستخدام أقوى المنظفات وأكثرها فعالية.

بعد ذلك يقوم العمال بغسل الفلاتر جيداً وتنظيفها والتخلص من الشوائب التي تسد الفلتر.

يفضل أن تتم عملية الصيانة الدورية للمسابح مرة كل أسبوع لتفادي انتشار البكتيريا والجراثيم والطحالب في المسابح والتي قد ينتج عنها تعكر لون الماء، واحتمالية انتقال الأمراض.

تقدم شركة فرسان المدينة خصومات خاصة على أسعار الصيانة الدورية للمسابح، وعروض تخفيضات قد تصل قيمة التخفيضات إلى ٢٥% في فصل الصيف والأعياد.

صيانة مسابح1
صيانة مسابح1

اسعار صيانة المسابح بالمدينة المنورة

تقوم الشركة بحساب التكلفة المادية لصيانة المسابح بناء على مساحة المسبح، وحالته. وعدد العمال القائمين على صيانة المسبح، وتحرص الشركة على تقديم خدمات صيانة وتنظيف المسابح بأرخص الأسعار وأقلها. حتى تصبح خدمة صيانة المسابح في متناول جميع العملاء.

الآن يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة صيانة مسابح عبر الاتصال على أرقام الشركة، أو من خلال إرسال  الرسائل على صفحة شركة فرسان المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفريق خدمة العملاء جاهز لتلقي الاستفسارات والاتصالات يومياً على مدار ٢٤ساعة طوال أيام الأسبوع.

 صيانة مسابح
صيانة مسابح

اتصل الان

error: Content is protected !!